حصول الدكتور سعد الحسني على جائزه ترجمة الشعر الثانية
حصول الدكتور سعد الحسني على جائزه ترجمة الشعر الثانية

حصول الدكتور سعد الحسني على جائزه ترجمة الشعر الثانية

حصل  الحسني رئيس القسم وكالة على جائزه ترجمة الشعر الثانية والتي اقامتها جمعية المترجمين العراقيين.وتأتي ترجمة الحسني لقصائد مختارة عمودية وحرة للشاعر الكبير محمد حسين آل ياسين فجاءت اضافة ترجمة هذه القصائد في كتاب تم نشره من قبل وزارة الثقافة العراقية.  ومن الجدير بالذكر ان هذه الترجمة قد رشحت مؤخرا للتنافس على مستوى إقليمي ودولي من قبل منظمة اليونيسكو. نتمنى للأستاذ سعد الحسني المزيد من النجاح في عمله ضمن فريق كلية الاسراء الرائع وبدعم من راعي الإبداع الدكتور عبد الرزاق الماجدي عميد الكلية.

حصل الدكتور سعد الحسني رئيس القسم وكالة على جائزه ترجمة الشعر الثانية والتي اقامتها جمعية المترجمين العراقيين.وتأتي ترجمة الحسني لقصائد مختارة عمودية وحرة للشاعر الكبير محمد حسين آل ياسين فجاءت اضافة ترجمة هذه القصائد في كتاب تم نشره من قبل وزارة الثقافة العراقية. ومن الجدير بالذكر ان هذه الترجمة قد رشحت مؤخرا للتنافس على مستوى إقليمي ودولي من قبل منظمة اليونيسكو. نتمنى للأستاذ سعد الحسني المزيد من النجاح في عمله ضمن فريق كلية الاسراء الرائع وبدعم من راعي الإبداع الدكتور عبد الرزاق الماجدي عميد الكلية.

مشاركة كلية الاسراء الجامعة في مسابقة ترجمة ...

مشاركة كلية الاسراء الجامعة في مسابقة ترجمة ...

شارك قسم اللغة الانكليزية في كلية الاسراء الجامعة في حفل تكريم المترجمين والأكاديميين الفائزين في مسابقة ترجمة الشعر الثانية في جمعية المترجمين العراقيين يوم السبت الموافق ١٢/٢٩ حيث جرى تكريم أساتذة القسم وهم كل من: الأستاذ المتمرس الدكتور عبد الواحد مسلط الأستاذ الدكتور رياض خليل إبراهيم التميمي الأستاذ المساعد سعد فاضل الحسني