الدكتور عمار إحسان جواد قسم الصيدلة
الدكتور عمار إحسان جواد قسم الصيدلة

الدكتور عمار إحسان جواد قسم الصيدلة

حصل الدكتور عمار إحسان على درجة البكالوريوس في الصيدلة عام 2005 من جامعة المستنصرية ، بغداد ، العراق و بعدها على درجة الماجستير في الصيدلة (الصيدلة السريرية) في عام 2009 وشهادة الدكتوراه في ممارسة الصيدلة في عام 2015 من جامعة العلوم في ماليزيا. وهو حاليا مدرسا في قسم الصيدلة بكلية الإسراء الجامعة في بغداد.
يدرس طلاب المراحل المنتهيه (الرابعة و الخامسة) المواضيع المتعلقه بالصيدلة السريرية و بحثيا ينشط في بحوث اللقاحات في مرحلة الطفولة. وقد نشر أكثر من 20 مقالة بحثية في المجلات الدولية. بالإضافة إلى ذلك ، قدمت أبحاثه في العديد من المؤتمرات الدولية. وقد تم منحه العديد من الجوائز من قبل المنظمات الدولية مثل المؤسسة الوطنية للأمراض المعدية والاتحاد الدولي للصيدلة والجمعية الدولية للاقتصاد الدوائي و لأبحاث علم الأدوية.

Ammar Ihsan Awadh was awarded a B.Sc. in Pharmacy in 2005 from Al-Mustansiriya University, Baghdad, Iraq. He received his Master in Pharmacy (Clinical Pharmacy) in 2009 and his PhD in Pharmacy Practice in 2015 from the University of Science, Malaysia. He is currently Assistant Professor at the Department of Pharmacy, Al-Esra'a University College, Baghdad.

He teaches graduate courses in pharmacy practice department. He is actively involves in childhood vaccination research. He has published more than 20 research articles in international journals. In addition, his research works were presented at numerous international conferences. He has been awarded with travel grants by international organizations such as National Foundation for Infectious Diseases (NFID), International Pharmaceutical Federation (FIP), and International Society for Pharmacoeconomics and Outcomes Research (ISPOR) to present and share his research findings. He has been appointed as an editor for SM Vaccines and Vaccination Journal and SM Journal of Hepatitis Research and Treatment.

حصل الدكتور عمار إحسان على درجة البكالوريوس في الصيدلة عام 2005 من جامعة المستنصرية ، بغداد ، العراق و بعدها على درجة الماجستير في الصيدلة (الصيدلة السريرية) في عام 2009 وشهادة الدكتوراه في ممارسة الصيدلة في عام 2015 من جامعة العلوم في ماليزيا. وهو حاليا مدرسا في قسم الصيدلة بكلية الإسراء الجامعة في بغداد. يدرس طلاب المراحل المنتهيه (الرابعة و الخامسة) المواضيع المتعلقه بالصيدلة السريرية و بحثيا ينشط في بحوث اللقاحات في مرحلة الطفولة. وقد نشر أكثر من 20 مقالة بحثية في المجلات الدولية. بالإضافة إلى ذلك ، قدمت أبحاثه في العديد من المؤتمرات الدولية. وقد تم منحه العديد من الجوائز من قبل المنظمات الدولية مثل المؤسسة الوطنية للأمراض المعدية والاتحاد الدولي للصيدلة والجمعية الدولية للاقتصاد الدوائي و لأبحاث علم الأدوية.

تكريم الاستاذ سعد الحسني من قبل كلية التربي ...

تكريم الاستاذ سعد الحسني من قبل كلية التربي ...

كرمت كلية التربية للبنات/جامعة بغداد التدريسي في كلية الاسراء الجامعة الاستاذ سعد الحسني عن مشاركته في ندوة اقامها قسم اللغة الإنكليزية تحت عنوان ( ادب التجلي التنبؤي) الذي يتدارس ما سيحصل للعالم اثر الكوارث التي تمر به . وجرت الندوة التي شاركت بها د. صباح عنائي من كلية التربية ابن رشد في قاعة المصطفى في الكلية وبحضور عميدة الكلية د. نوال عباس ورئيسة قسم اللغة الإنكليزية د. عذراء الناصر اضافة الى تدريسين من اقسام مختلفة وعدد كبير من الطالبات. واستمرت الندوة من الساعة التاسعة حتى الثانية عشرة. وعلى هامش الندوة اكد الاستاذ الحسني على دور كلية الاسراء الجامعة وعميدها المحترم الدكتور عبد الرزاق الماجدي في تطوير المستوى الأكاديمي واحتضانها لكل الكفاءات العراقية بما ساهم في تربعها على مستوى الصدارة بين كافة الكليات الأهلية. وفي ختام الندوة قدمت رئيسة قسم اللغة الإنكليزية د. عذراء الناصر باج الابداع مع شهادة تقديرية للاستاذ المحاضر سعد الحسني متمنية له ولكلية الاسراء متمثلة بعميدها د. عبد الرزاق الماجدي كل الموفقية والنجاح