مناقشة طالبة الماجستير الست غادة طارق زيدان
مناقشة طالبة الماجستير الست غادة طارق زيدان

مناقشة طالبة الماجستير الست غادة طارق زيدان

حصلت الانسة غادة طارق زيدان في قسم اللغة الإنكليزية على شهادة الماجستير وبتقدير جيد جدا عالي من كلية الادارة والاقتصاد /جامعة بغداد/ وذلك عن رسالتها الموسومة (انعكاس سلوكيات القيادة الاصيلة على إعادة هندسة عمليات الأعمال) . ان مثابرة الانسة غادة على إكمال دراستها العليا جاء بتشجيع من عمادة الكلية متمثلة بالسيد العميد الكتور عبد الرزاق الماجدي الذي اثنى على جهود غادة قبل المناقشة وشجعها مما كان له الاثر الكبير في احرازها الدرجة التي ستضاف إلى سجل الرقي والتميز لكلية الاسراء الجامعة. نتمنى للانسة غادة الموفقية على هذا الإنجاز  المتميز الذي سيمهد الطريق لها لنيل شهادة الدكتوراه. 

حصلت الانسة غادة طارق زيدان في قسم اللغة الإنكليزية على شهادة الماجستير وبتقدير جيد جدا عالي من كلية الادارة والاقتصاد /جامعة بغداد/ وذلك عن رسالتها الموسومة (انعكاس سلوكيات القيادة الاصيلة على إعادة هندسة عمليات الأعمال) . ان مثابرة الانسة غادة على إكمال دراستها العليا جاء بتشجيع من عمادة الكلية متمثلة بالسيد العميد الكتور عبد الرزاق الماجدي الذي اثنى على جهود غادة قبل المناقشة وشجعها مما كان له الاثر الكبير في احرازها الدرجة التي ستضاف إلى سجل الرقي والتميز لكلية الاسراء الجامعة. نتمنى للانسة غادة الموفقية على هذا الإنجاز المتميز الذي سيمهد الطريق لها لنيل شهادة الدكتوراه.

مشاركة خارجية للتدريسية رواء طه درويش

مشاركة خارجية للتدريسية رواء طه درويش

شاركت التدريسية رواء ده درويش من قسم الاعلام في ندوة خارجية المنعقدة من قبل مركز المعرفة للدراسات والابحاث والتدريب والتطوير والتأهيل وتنمية الموارد البشرية الموسومة (فن الاتكيت والبروتكول) بتاريخ 20-21 / 1 / 2019