العنف السياسي في ندوة حوارية
العنف السياسي في ندوة حوارية

العنف السياسي في ندوة حوارية

أقام قسم الاعلام الاثنين الموافق ٢٠١٩/١/١٤ ندوة حوارية حول موضوعة العنف السياسي للدكتور " فتح الله غازي إسماعيل " بحضور الاستاذ الدكتور " عبد الكريم لعيبي " رئيس قسم الاعلام ، واساتذه القسم كافه . 

وقد تضمنت الندوة مجموعة من المحاور كان في مقدمتها التطرّق لمفهوم العنف السياسي وأنواعه وطرق السيطرة عليه والحد منه ، فضلا عن مناقشة ممارسات العنف وصوره في المجتمعات العربية_ المجتمع العراقي انموذجا.

وفي نهاية الندوة حث الدكتور " لعيبي " الاساتذة الافاضل على توجيه الطلبة وتوعيتهم من اجل الحد من انتشار  تلك الممارسات وتداولها   في المجتمع، شاكراً الحضور وتفاعلهم في إلاستمرار بتنفيذ الخطة العلمية السنوية  للندوات التي يقيمها القسم .

 

أقام قسم الاعلام الاثنين الموافق ٢٠١٩/١/١٤ ندوة حوارية حول موضوعة العنف السياسي للدكتور " فتح الله غازي إسماعيل " بحضور الاستاذ الدكتور " عبد الكريم لعيبي " رئيس قسم الاعلام ، واساتذه القسم كافه . وقد تضمنت الندوة مجموعة من المحاور كان في مقدمتها التطرّق لمفهوم العنف السياسي وأنواعه وطرق السيطرة عليه والحد منه ، فضلا عن مناقشة ممارسات العنف وصوره في المجتمعات العربية_ المجتمع العراقي انموذجا. وفي نهاية الندوة حث الدكتور " لعيبي " الاساتذة الافاضل على توجيه الطلبة وتوعيتهم من اجل الحد من انتشار تلك الممارسات وتداولها في المجتمع، شاكراً الحضور وتفاعلهم في إلاستمرار بتنفيذ الخطة العلمية السنوية للندوات التي يقيمها القسم .

شهادة تقديرية للدكتورة امل صالح مرزة

شهادة تقديرية للدكتورة امل صالح مرزة

حصلت أ.م.د أمل صالح مرزة على شهادة تقديرية لمشاركتها في الندوة العلمية الموسومة (تعظيم موارد الدولة والاستثمار سبيلا للتنمية المستدامة) التي عقدت في مركز بحوث السوق وحماية المستهلك