اعلان
اعلان

اعلان

تقيم (جمعية العلاقات العامة العراقية) بالتعاون مع ( كلية الاسراء الجامعة ) عن القيام بورشة تدريبية مجانية متخصصة حول: "العلاقات العامة في المؤسسات الإعلامية" مدرب الورشة: ١. المدرب الدكتور(محمد علي جياد) ٢. المدرب الدكتور (محمد جبار زغير). وقت الورشة: من ٩ صباحا" والى ١٢ ظهرا" أهداف الورشة: - التعريف بمفهوم العلاقات العامة ودورها في المؤسسات الاعلامية . - تزويد المتدرب بمعلومات حول فن التعامل مع الآخرين، وطرق الاتصال، وأنواعه، وكيفية ممارسته معهم. - إكساب المتدرب مهارة الحديث، ومهارات الاتصال الفعال. - تنمية المهارات الفنية والإدارية لدى العاملين في العلاقات العامة. المستهدفون: - طلبة كليات الإعلام. - العاملون في مجال العلاقات العامة. - المسؤولون عن النشاط الإعلامي والاتصال في المؤسسات والقطاعات والشركات المختلفة. محتوى الورشة: - مفهوم العلاقات العامة (النظري/العملي). - أسس العلاقات الجيدة في المؤسسات الاعلامية. - القيم الأخلاقية في التعامل مع الآخرين. - عوامل كسب الجمهور. - كيفية التأثير في الجمهور. - مهارات الاتصال الجيد نحو الآخرين. يمنح المتدرب: ١. شهادة مشاركة معتمدة من جمعية العلاقات العامة العراقية وكلية الاسراء الجامعة.

تقيم (جمعية العلاقات العامة العراقية) بالتعاون مع ( كلية الاسراء الجامعة ) عن القيام بورشة تدريبية مجانية متخصصة حول: العلاقات العامة في المؤسسات الإعلامية أهداف الورشة: - التعريف بمفهوم العلاقات العامة ودورها في المؤسسات الاعلامية . - تزويد المتدرب بمعلومات حول فن التعامل مع الآخرين، وطرق الاتصال، وأنواعه، وكيفية ممارسته معهم. - إكساب المتدرب مهارة الحديث، ومهارات الاتصال الفعال. - تنمية المهارات الفنية والإدارية لدى العاملين في العلاقات العامة.

كلية الاسراء الجامعة المركز السابع محليا بي ...

كلية الاسراء الجامعة المركز السابع محليا بي ...

حصلت كلية الاسراء الجامعة على المركز السابع مكرر محليا بين الجامعات والكليات الاهلية العراقية ضمن النشاطات الطلابية السنوية وهذا يعد انجاز للكلية خلال فترة زمنية قصيرة مقارنة بالجامعات والكليات الاهلية الاخرى