ورشة عمل تدريبية مع جهاز الاشراف والتقييم العلمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي
ورشة عمل تدريبية مع جهاز الاشراف والتقييم العلمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي

ورشة عمل تدريبية مع جهاز الاشراف والتقييم العلمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي

انسجامأ مع البرنامج الحكومي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي أقام قسم ضمان الجودة في جهاز الإشراف والتقويم العلمي بالتعاون مع كلية الإسراء الجامعة  ورشة عمل تدريبية بعنوان (أعداد تقرير التقييم الذاتي وفق المعايير الوطنية للاعتماد المؤسسي ) لبرنامج الاعتماد المؤسسي الذي يقع ضمن مشروع التصنيف والاعتماد الأكاديمي
اذ هدفت الورشة الئ تعريف الحضور بألية كتابة التقرير التقييم الذاتي وصولا إلى تحقيق الاعتماد المؤسسي.

انسجامأ مع البرنامج الحكومي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي أقام قسم ضمان الجودة في جهاز الإشراف والتقويم العلمي بالتعاون مع كلية الإسراء الجامعة ورشة عمل تدريبية بعنوان (أعداد تقرير التقييم الذاتي وفق المعايير الوطنية للاعتماد المؤسسي ) لبرنامج الاعتماد المؤسسي الذي يقع ضمن مشروع التصنيف والاعتماد الأكاديمي اذ هدفت الورشة الئ تعريف الحضور بألية كتابة التقرير التقييم الذاتي وصولا إلى تحقيق الاعتماد المؤسسي.

ندوة تعريفية في قسم اللغة الانكليزية

ندوة تعريفية في قسم اللغة الانكليزية

اقام قسم اللغة الانكليزية في كلية الاسراء الجامعة و بالتعاون مع شركة (روافد للتكنولوجيا ) ندوة تعريفية تطبيقية بعنوان (اللغة الانكليزية التطبيقية- ندوة تعريفية) و الموجهة حصرا للراغبين بتعلم اللغة الانكليزية عن طريق الانترنت او الهاتف النقال. تطبيق برنامج (Reallyenglish) الذي قدم له المدير المفوض للشركة د. عبد الرضا الفايز هو منصة رقمية تعليمية مجازة من قبل جامعة كامبريدج البريطانية و المطبقة في عدة شركات عالمية مثل (مرسيدس بنز, كانون, بي ام دبليو, تشيفرون،... الخ) و المعتمدة كوسيلة تعليمية تبدأ بمراحل مختلفة من المستوى المبتدئ الى المتقدم و المؤهلة لاجتياز الامتحانات الدولية مثل (ILETS, TOEFL). و تكون الدورة التدريبية مجانية لمدة (10) ايام ثم بعدها يتم التسجيل بمبالغ محددة حسب الدورة و مدتها, و لاجل الحصول على تفاصيل اكثر,او كيفية التسجيل في الدورة يرجى زيارة الموقع الخاص بالشركة: https://re.r4t.me/ يعمل قسم اللغة الانكليزية على ايصال المعلومة اولا باول الى كافة منتسبي كليتنا لغرض الفائدة العامة لاجل تطوير القابليات الاكاديمية و الادارية لاساتذة و موظفي الكلية. و من الجدير بالذكر ان الندوة قد تمت باشراف الاستاذ سعد الحسني رئيس قسم اللغة الانكليزية وكالة و الست زينب طارق التدريسية في القسم.